fbpx
ازياء وموضهمرأة

أخطاء ينصح بالابتعاد عنها لإطلالة شتوية أنيقة

“أويا” تقدم لكي بعض الأخطاء التي يجب عليكي تجنبها في إطلالاتك الشتوية حتى تظهرين بمظهر أنيق وجذاب ودافئ في نفس الوقت.

عدم ارتداء الجوارب في الشتاء: من قال أنه في الشتاء لا يمكنك ارتداء الفساتين أو التنانير القصيرة؟! بالطبع يمكنك. ولكن ما يجعلك غير قادرة على فعل ذلك هو عدم ارتداء الجوارب أو الكولون، وهو ما يجعلك تشعرين بالبرودة الشديدة، في حال كان اخيتارك ارتداء ملابس قصيرة بالشتاء وهنا تضطرين إما الاستغناء عن ارتداء قطعة الملابس المفضلة لديك، أو ارتدائها والتخلي عن الدفء. لذا ننصحك دوماً بعدم الاستغناء عن وجود الجوارب والكولون المناسب في خزانتك فهي ستكون المنقذ لك دومًا.

ارتداء طبقات ملابس عديدة غير مناسبة: نحن لا نمانع ارتداء طبقات من الملابس في الشتاء، ولكن من الخطأ أن تكون غير مناسبة. بمعنى أنه يمكنك ارتداء ٥ قطع قطنية أو من خامة خفيفة لا تمنحك أي دفء، بل تفسد إطلالتك وتظهرك بوزنك زائد فقط في حين أنه بإمكانك ارتداء طبقتين أو ثلاث من القماش الحراري أو الثيرمال. والتي ستعمل على تدفئة جسمك سريعًا، وبالوقت ذاته تحافظ على إطلالتك.

عدم ارتداء القفازات مع إطلالتك الشتوية : لا أعلم تحديدًا لماذا هذا الخطأ شائع. فالكثير من الفتيات يعانين من برودة أيديهن في الشتاء، وبالوقت ذاته لا يرتدين القفازات. ويبقين أيديهن إما في جيوبهن، أو يقمن بشد الأكمام لتدفئة اليدين قدر الإمكان. وهو بالتالي ما يجعل المظهر غير لائق، وليس مريح بالنسبة لهن. فبدلاً من كل هذا فقط ارتدي قفازات أنيقة.

اختيار معاطف بخامة رديئة أو غير مناسبة للشتاء : دعينا نتفق أن المعاطف وجدت لكي تمنح أجسامنا الدفء ليس لأي سبب آخر. وبالتالي فإن اختيارها بخامة جيدة ومظهر أنيق يمنحك ما تبحثين عنه. ولكن للأسف تخطئ الكثير من الفتيات في اختيار المعاطف، وتهتم فقط بمظهرها دون النظر لخامتها. وهو ما يجعلها تشعر بالبرودة طوال الوقت وتضطر لارتداء طبقات من الملابس أسفل المعطف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق