fbpx
صحافة ورأى

أوراق باهتة – عبد السلام سلامة

أويا

احتمال كبير يجيبها عمكم عقيلة بعد ان التقي السفير الامريكي لدى ليبيا في القاهرة ، وهاهو يدحض نظرية ” العلم في الكبر كالنقش على الرمل ” ، ويثبت ان السياسة في الكبر كالنقش على الصخيرات ..!
المرافقون للحاج عقيلة سمعوه اليوم يدندن وهو في قمة السعادة ويقول :
( هاو جدد غرامه …بعد سنين وهو يمشي جهامة ) ، عقيلة اليوم..!

.2. وماحد خير من حد ” ولله مااعطى ولله ماأخذ ، ولذلك هبت رياح ( المشري ) ايضا ، { ورأى القزم نفسه اطول عند الغروب } ، ولذلك تراه لايهفت في مكان من أجل القضية الليبية..!

.3. وفي الاخبار ،، أيها الشعب الليبي الذي يتفرج على قهرته ــ ان ضباطا من المخابرات التركية ، وقيادات من حكومة الوفاق التركية ايضا ، عقدوا اجتماعا حيث طلب الاتراك ترشيح مقاتلين ليبيين متخصصين في سلاح ” الكورنيت ” ، والقنص ، لنقلهم الى اذربيجان …!!!
” شفتوا المهازال وإلا لا ” ، بالله احنا ناقصنا كريط …!!

.4. ” الذين يصنعون التوابيت يفرحون لانتشار ” كورونا ” وفي رواية الطاعون ” الكوليرا ” ، والذين يمتهنون تمشيط المال العام يفرحون باستمرار الفوضى في ليبيا ، حتى وهم يمثلون علينا مسرحية التفاهم في ( ابوزنيقة ) على منصب محافظ ” بنك ” روما ..!

. 5. ثم انه في ” ابوزنيقة ” اليوم ، أخذوا صور جماعية ، وضربوا موعد للقاء ثالث ، وخرجوا وهم يغنون ( أغدا القاك ، ياخوف فؤادي من غد … يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد )…!!!

.6. ياسيدي ، احنا مالنا ومالهم ، ربي يعقد عسلهم ، أما فيما يخص المناسبات الوطنية التاريخية فأرى ان توزع هي الأخرى على الاقاليم بحيث تكون مهمة إحياء مناسبة المسيرة الوحدوية التى قادها القائد معمر القدافي رحمه الله في مثل هذا اليوم بسبها قبل 59 عاما رفضا لجريمة الانفصال من نصيب سبها … عندكم ياأقليم سبها ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق