fbpx
حوادث جرائم

دون تفاصيل _ داخلية الوفاق غير الشرعية تدعي ضبط قاتل اللافي

أويا

زعمت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق غير الشرعية، صباح اليوم الخميس، ضبط المتهم في جريمة خطف وقتل المواطنة “فتحية اللافي” في العقد السادس من عمرها، بعد تقدم عائلتها بالإبلاغ عن حادثة اختفاءها، ومغادرتها منزلها في منطقة مشروع الهضبة بطريق المطار، وذلك في محاولة لامتصاص الغضب الشعبي من تزايد حوادث القتل.

وأوضحت داخلية الوفاق في بيان لها منشور عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالعته أويا، أن “اللافي” عُثر عليها مقتولة، أمس، وفور القبض على المتهم، اعترف بارتكابه الجريمة و أفصح أيضا عن مكان دفن جثة المجني عليها، ولم يفصح بيان الوزارة عن أسباب مقتلها، وهوية القاتل وماهي ملابسات الحادث.

يأتى هذا في الوقت الذي أثار اختفاءها ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل الشارع الليبي، بعد تكرر حالات الاختطاف والاعتداء والقتل على نطاق واسع، محملين داخلية الوفاق غير الشرعية مسؤولية تزايد معدلات الجريمة ، لاسيما في ظل انتشار العناصر المسلحة والميليشيات.

الجدير بالذكر أن ليبيا تشهد ارتفاعًا غير مسبوق فى معدلات الجريمة منذ2011 ، وسط انشغال حكومات الورق، بالاقتتال على السلطة، والاستعانة بالمرتزقة متعددي الجنسية الذي اغرقوا البلاد في حالة من الفوضي ما يهدد حياة الآمنين.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق