fbpx
صحافة ورأى

أوراق في البيع والشراء..!

[. 1. ]. … على خلفية خسارته المدوية يوم الجمعة الماضية أمام ” بايرن ميونيخ ” 08 ــ 02 ، قررت إدارة نادي برشلونة عرض جميع اللاعبين للبيع ، والإبقاء على أربعة فقط ، ( ومابين البايع والشاري كلمة يفتح الله )..
ومنذ صباح أول أمس السبت والجمهور الليبي العريض الذي يشجع ” البرشة ” وهو في حالة مزاجية سيئة للغاية ، ويطرح السؤال تلو السؤال ، لماذا هذه النتيجة الثقيلة على البرشة ، ثم ياسيدي حتى والفاس وقع على الرأس لماذا البيع ؟

[. 2. ]. …كان يجب على أحباب البرشة ان يستوعبوا هذا ” البازار ” الرياضي ، فعندما تحولت الرياضة من ( نشاط عام ينبغي ان يمارس لا ان يتفرج عليه ) صار كل شيء جائزا ، وكل شيء قابلا للبيع والشراء ، سواء كان المبيوع الانسان أو حتى الأوطان..

[. 3. ]. … أيها الليبيون أحباب البرشة ، الأوطان أيضا معروضة للبيع ، وليبيا وطننا الذي يبعد عن اسبانيا آلاف الاميال ، ويبعد عن تركيا آلاف الاميال ايضا ، معروض للبيع ، ومابين حكومة الوفاق العميلة والسمسار التركي القطري كلمة يفتح الله !
يااحباب البرشة أحمدوا الله ان ثلاثة ارباعكم حُرم من متابعة المباراة حيّة والفضل يرجع دائما للشركة العامة للكهرباء وإلا كان قد سقط ضحايا على مذبح التشجيع الاعمى..

[. 4. ]. … وفي إطار البيع والشراء وصل اليوم الى أيالة طرابلس وزيري الدفاع في تركيا وقطر..
المتفاؤلون يقولون ان حضورهم جاء للوقوف على الاوضاع العسكرية شرق مدينة مصراتة ، وبحث خطة الهجوم على سرت والجفرة ، أما المشاءمون مثلي فيقولون ان هذا العبث والاذلال والقهر نتيجته بيع ليبيا ورهنها الى الأبد..!

[. 5. ]. … ياأحباب البرشة ، أى المصائب أهون ، أليس في الهم ماتختار ؟
أن يُباع لاعبي نادي برشلونة في سوق النخاسة لايعني نهاية الدنيا خاصة وان إدارة النادي أبقت على أربعة كـــ ( وضيعة ) ، أما أن تُباع دولة بحجم ليبيا فلعمرك هذه أم المصائب ، وهذه نهاية الدنيا ..!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق