fbpx
صحافة ورأى

يجب أن نزرع الأمل .. بقلم . عبدالرؤوف بلاح

أويا

يجب أن نستنهض الهمم ونحشد الجهود والطاقات لمواجه هذه الفوضي … يجب أن ندوس علي الألم والجراح .. يجب أن نحشد أولادنا وشبابنا لمواجهة الفوضي .

يجب أن نغير الواقع ونستبدله بأفضل .. نعم المحنه كبيره والألم والجرح عميق . ولكن الإستفادة من التجربه المريره يجب أن تكون أكبر ..

نعم إكتشفنا المعني الحقيقي للخيانه والعماله وقواعد الظلم .. يجب أن نعد العدة ونهاجم هذه المنظومه الفاسدة التي عاتت في الارض فسادا . ونقضي علي قواعدها الظالمه النجسه للأبد .. يجب أن نتقدم في الإتجاه الصحيح . في إتجاه المستقبل المشرق . لنترك الظلام ورائنا …

كل من سرقنا فهو خائن . كل من تاجر بأزماتنا فهو خائن . كل من زور الحقائق علينا فهو خائن . كل من إستعان بالغير لمقاتلة الليبي فهو خائن . كل من هو ضد المؤسسه والنظام ويحت علي الفوضي فهو خائن .. النبت الشيطاني والمفسدين لا يعيشون إلا في النجاسه والوحل ..

يجب أن نخرج من مستنقع النجاسه و الوحل والتخبط والضياع إلي النور إلي الإستقرار إلي الأمان إلي السياده ….

الضمير والدين والحضارة والإنسانية جعلت العقول تواجه الدمار والخراب والفوضي . من أجل الأطفال والمستقبل .
فالتفكير هو العلم والعلم هو الحضارة والحضارة خير ونماء وتقدم وليس دمار للإنسانيه . دمار الإنسانيه هو الإجرام والتطرف والفوضي ..

فل نواجه الظلم بلإيمان . والتجبر والتسلط بالعلم واليقين بزوال الشر . ولنشكل خندق كامل من شعبنا بكل كوادره وشيوخه وشبابه ونسائه ، لمحاربة المجرمين وإنهاء هذه الحقبة المظلمه من تاريخ بلادنا . وسننتصر بالخير والإيمان والعلم ….

فل نوقد شمعة الخلاص نحو المستقبل ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق