fbpx

سياسة الخصوصية

تحرص أويا على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها .

تلتزم أويا بالتعامل مع أية معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة بشأن حماية المعلومات الشخصية ، متعاملة مع كل الجهات الموفرة للخدمات التي تعتمد عليها لدعم أنظمتها الخاصة بالشكاوى والتواصل لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها .

تحتفظ أويا بالمعلومات الشخصية بموجب سياستها الخاصة بحفظ المعلومات و قوانين حفظ المعلومات السارية .

تقوم أويا بالتعامل مع معلوماتكم الشخصية بوصفها مؤسسة إعلامية معنية بالتواصل مع تعليقات جمهورها وتساؤلاتهم، والرد عليها .

أويا غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم .

تحمل أويا كافة الأشخاص الطبيعيين و الجهات الاعتبارية رسمية و غير رسمية مسؤولية المساس بضوابط الملكية الفكرية و الاعتداء على محتوى الوكالة أو الانفراد بالنقل عنها دون إذن مسبق ما يعطيها حق الملاحقة القانونية لكل تعدي يطال نشاطها وخدماتها المقدمة .

ما هي المعلومات التي قد تقوم أويا بجمعها عن المستخدمين؟

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي تقدمها أويا  كتلقي الأخبار عبر البريد الالكتروني أو المشاركة في برامجها المختلفة قد تطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومحل الإقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد ، ليتمكن عاملونا من تقديم الخدمات المطلوبة ، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين للأونلاين .

لتعريف الارتباط cookies   تستخدم أويا كذلك ملفات أيضا ملفات

كيف تستخدم أويا البيانات التي تجمعها عن المستخدمين؟

تستخدم أويا المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم لأغراض محدودة، منها إدارة الخدمات التي تقدمها لمستخدميها كخدمة الاتصال بخصوص الخدمة في حال طلب الحصول عليها

تحتفظ أويا بسرية المعلومات التي تحصل عليها إلا إذا تطلب القانون الافصاح عنها أو سمح بذلك .

كم تستغرق مدة احتفاظ أويا ببيانات المستخدمين؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة إليها لتقديم خدمات إليكم ، كذلك حال إرسال مساهماتكم إلى موقع الوكالة فإنه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي أرسلت من أجله .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق